نهيان بن زايد يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية

نوفمبر 19, 2018

عقد مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان للاعمال الخيرية والانسانية اليوم اجتماعه الأول للعام الحالي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر المؤسسة بحث الموضوعات المدرجه على جدول الاعمال.

حضر الاجتماع السادة الأعضاء سعادة كل من عبد الرحمن حمد محمد القمزي ومصبح خميس ناصر المزروعي ومحمد خلفان عبد الله الظاهري وحمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة.

وأكد سمو رئيس المجلس أهمية عمل المؤسسة خاصه هذا العام عام زايد الخير.. ووجه الادارة الى مضاعفة جهودها في تقديم مساعداتها الانسانية والخيرية لتوفير الحياة الكريمة لسائر الشرائح الاجتماعية من أجل تحقيق أهداف المؤسسة التي ارسى معالمها الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله من أجل تعزيز مسيرة النهضة الحضارية والتنموية التي تواكبها الدولة برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يولي العمل الانساني والخيري كل الاهتمام والرعاية من أجل توفير السعادة التي تنشدها الدولة لمواطنيها والمقيمين على ارضها على حد سواء.